الزيارات:
انواع العضويات في نظام الشريك العالمي (GPS) في شركة DHS Club

مرسلة بواسطة AboYazan يوم الثلاثاء، 10 ديسمبر 2013 0 التعليقات
 بسم الله الرحمن الرحيم 
 اليوم هنعرض انواع العضويات المتاحة فى الشركة (Clubshop Rewards) و الفرق بينهم




انواع العضويات العالمية من نظام الاشتراك (GPS) الذي يقدم لك أدوات قوية والتدريب عبر الإنترنت لمساعدتك على النجاح كشريك هناك 5 خيارات مختلفة . 


BASIC 

- هذا الخيار يسمح لك بتأهل عضويتك بسهولة كشريك ، باستثمار أولي منخفض جدا ويعطك اكل دورات تدريبية الأساسية، و ندوات والمكافآت



   BASIC PLUS

 - هذا الخيار له نفس المزايا مثل BASIC الاشتراك ، ولكن PLUS ، تتيح للمشتركين الحصول على 5 أعضاء جدد في الشهر و عليك تحويلهم لشريك.



 PRO

- يتوفر هذا الخيار على نفس المزايا و يتضمن الاشتراك الدورات التدريبية الأساسية في التسويق والإدارة الاعمال (إدارة) أكثر تقدما ، و الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات المفيدة والتقارير و الميزات لمساعدتك في إنشاء دخل شهري اكبر و إدارة فريق بتقنية.



PLUS PRO

- هذا الخيار له نفس المزايا على النحو الاشتراك PRO، ولكن PLUS ، يتيح للمشتركين الحصول على 10 أعضاء جدد في الشهر من وجهة نظرنا التعاونية لاستكمال الدعاية الشخصية تلقائيا.



PREMIER

- هذا الخيار يوفر لك جميع فوائد حزمة PRO، مع اثنين من مزايا إضافية - برنامج البريد الإلكتروني التلقائي واستخدام غرفة الاجتماع عبر الإنترنت .



PREMIER PLUS

- وهذا هو خيار لدينا نوع " الطيار الآلي " التي من شأنها أن توفر لك كل الفوائد من أول حزمة ، و PLUS ، فإنه يتيح للمشتركين لإنقاذ ما مجموعه 20 أعضاء جدد في الشهر من وجهة نظرنا التعاونية تلقائيا واكتر واكثر اضع لك تعرف عليه من طرف مدربك الخاص.

وانا مستعد لمناقشة الموضوع ومساعدة اى شخص يريد العمل مع النادي ولكى تصبح شريك في مجوعتنـــا تواصل معي للمزيد من المعلومات
 

 لا تبخلو عليا بتعليقاتكم وارائكم واسألتكم وشكرا



أخوكم مصطفى
تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق